الأسئلة الشائعة

لأن عملائنا في المرتبة الأولى لدينا وحرصًا منّا عليهم فإننا نعتذر عن تقديم خدمة الاسترجاع تمامًا، 

وهنا سوف نوضح لكم أبرز الأسئلة التي تصلنا بخصوص الاستبدال:


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال؟ 

ج: يمكنكم استبدال المنتج خلال 3 أيام من عملية الشراء.


س: هل هناك رسوم للاستبدال؟

عند استبدال منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فإن رسوم الشحن يتحملها العميل ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، أما عند استرجاع المنتج التالف بسببنا فإننا في بوني تيل نتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استبدال المنتج؟

ج: نسعد في خدمة العملاء لدينا بتواصلكم حيال ذلك من خلال وسائل التواصل المتاحة، وإذا كان لديك اي استفسار او استشارة بخصوص الشعر فيمكنك التواصل معنا واتساب على الرقم الخاص بخدمة العملاء: 0563682482 

 

مع توضيح رقم الطلب وبشرط أن يكون المنتج المستبدل بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.


س: كم تستغرق عملية الاستبدال للمنتج؟

ج: في بوني تيل نعمل بكل جهد لرضاكم علماً بأنه قد تستغرق مدة عملية الاستبدال 3 أيام عمل.



س: في عملية الاستبدال، ما هي الخطوات المتخذة حيال ذلك؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.